ويكي قطر | موسوعة مشاهير قطر

Usama 10 أكتوبر 2022 , 16:00 آخر تحديث : أكتوبر 2022 , 00:04

ويكي قطر موسوعة مشاهير قطر مشروع من المشاريع الناشئة في دولة قطر يديره فريق من الشباب المبرمجين و الكُتاب و المترجمين و المصممين ، يهدف إلى توثيق السيرة الذاتية للشخصيات و المؤسسات المهمة في قطر و خلق صلة ترابط بين الشركات و الأفراد ذات الصلة بالمجال الواحد ، بالإضافة إلى توثيق أشهر الأماكن في قطر و تطوير خرائط قطر بما يتناسب مع شهرة قطر بين دول العالم.

ويكي قطر | موسوعة مشاهير قطر

ويكي قطر واحد من أهم مواقع الإنترنت التي ستساعك على الازدهار في عالم البيزنس والأعمال والتوظيف في دولة قطر من خلال عرض البروفايل الشخصي الاحترافي الذي يمثلك. يمكنك أيضاً استخدامه للتسويق لإنجازاتك و مهاراتك و زيادة عدد متابعينك على صفحات السوشيال ميديا المهتمين بمجالك.

قد يُحدث نشاطك الفعّال على ويكي قطر اختلافاً كبيراً خلال بحثك عن وظيفة. ونظراً لأنّ ما يقارب 95% من مسؤولي التوظيف يستخدمون ويكي قطر.

تصنيفات ويكي قطر موسوعة مشاهير قطر

قمنا بإنشاء أكثر من تصنيف في ويكي قطر يشمل الرياضة و الفن و الثقافة و الأدب في دولة قطر بالإضافة إلى المهن المختلفة كالأطباء و المهندسين و المحامين و المحاسبين و المعلمين و الصحفيين و رجال و سيدات الأعمال أصحاب المشاريع و مختلف الشركات في قطر خصصنا لهم بروفايل احترافي يعرض نبذة عن الشركة و خدماتهم و منتجاهم مع معرض صور و فيديو و خريطة الموقع و أرقام التواصل و الشواغر الوظيفية لديهم محدثة باستمرار.

المشاهير و المؤثرين على موسوعة مشاهير قطر

لم ننسى اضافة قسم للمؤثرين و المشاهير على ويكي قطر ليكونوا ملهمين لغيرهم و كيف يمكن التواصل معهم للإستفادة من تجاربهم و خبراتهم ،وما هي الخطوات التي ساعدتهم على النجاح و ما العقبات التي واجههتهم و خططهم المستقبلية.

المدربين و المدربات في قطر و الرياضيين و الإعلاميين و أصحاب المبادرات و الوزراء و المسؤولين في كافة المؤسسات في قطر خصصنا لهم صفحة تواصل للتعرف على كل جديد في دولة قطر.

خدمات حكومية على ويكي قطر

كما خصصنا قسم خاص يعرض شرح الاستفادة من جميع الخدمات الحكومية في دولة قطر للشركات و الأفراد و الزوار لقطر بما يضمن لهم بضغطة زر واحدة تخليص جميع معاملاتهم الحكومية.

حواء على ويكي قطر

سيدات قطر لهم نصيب كبير على ويكي قطر حيث نعرض لهن أشهر و أهم محلات و أماكن بيع الهدايا والمجوهرات والساعات و الإكسسوارات و الأزياء و الموضة و التجميل و صالونات التجميل الأشهر في قطر مع الأسعار و الخدمات المقدمة و أفضل الأوقات.

الأطفال على ويكي قطر

نعرض على ويكي قطر أماكن بيع ألعاب الأطفال و مراكز تنمية مهارات الأطفال و المراكز التعليمية و الحضانات و المدارس و الأماكن الترفيهية للأطفال في دولة قطر ، بالإضافة إلى الفعاليات المقدمة في مختلف أنحاء الدولة و العروض و المعسكرات المخصصة لهم.

خاتمة

ويكي قطر مشروع ناشيء يحتاج الدعم من كل مواطن و مقيم في قطر حتى نقدم محتوى حصري موثق يخدم الجميع و يفيد كل أطياف المجتمع القطري ، كونوا معنا لتوسيع شبكة علاقاتكم وتبادل الخبرات ومتابعة آخر مستجدات عالم الأعمال في دولة قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *