موسوعة ويكي قطر

مشاهير قطر على مواقع التواصل الاجتماعي

Usama 13 أكتوبر 2022 , 22:53 آخر تحديث : أكتوبر 2022 , 20:44

نعرض لكم اليوم مشاهير قطر على مواقع التواصل الاجتماعي و أكثر الشخصيات تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في قطر ، فقد أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي منبراً للعديد من الأشخاص لإظهار إبداعاتهم وقدراتهم المميزة، و تتضمن قائمة مشاهير قطر التالية مجموعة من أكثر الشخصيات تأثيراً ومتابعة على تلك المواقع في قطر.

مشاهير قطر على مواقع التواصل الاجتماعي

نقدم الشخصيات الأشهر في قطر في السوشيال ميديا و نعرض قائمة مشاهير قطر

مشاهير قطر | الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني

الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني
الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني

الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني من مواليد 1983، وهي شقيقة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، ولها العديد من الأنشطة الاجتماعية والثقافية على مستوى قطر والعالم. تعد الشيخة المياسة إحدى الشخصيات القطرية المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وإن كان متابعوها على منصة انستجرام الأكثر عددا. وتم إعلان “المياسة” أكثر الشخصيات تأثيرا في الفن في قائمة الـ 100 لمجلة أرتريفيو، كما أنها إحدى الشخصيات البارزة في قائمة فوربس لأقوى 100 امرأة في العالم.

 

مشاهير قطر |محمد سعدون الكواري

محمد سعدون الكواري إعلامي ومذيع ورياضي قطري شهير من مواليد عام 1983، وحاصل على بكالوريوس تربية بدينة من جامعة قطر، وماجستير في الصحافة التلفزيونية من لندن. تم اختيار “الكواري” سفيرا لكأس العالم لكرة القدم المقررة في قطر عام 2022، وهو يعد من الوجوه الإعلامية المعروفة لدى المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يعد الكواري من أكثر الشخصيات القطرية متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي، التي يتابعه من خلالها مئات الآلاف من المتابعين.

 

 

 

 

 

حنين الصيفي

 واحدة من أشهر أيقونات الموضة للمحجبات في العالم العربي، فهي تمتلك مئات الآلاف من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وتعد وجهاً إعلانياً للعديد من العلامات التجارية الراقية. تحظى “الصيفي” بمتابعة كبيرة في دول الخليج، حيث تقدر نسبة المتابعين من قطر وحدها أكثر من 35%، تليها السعودية، والإمارات، والكويت، كما أن لها متابعين في دول أوروبية عدة تأتي فرنسا في مقدمتها.تؤكد “حنين الصيفي” أن اكتساب الثقة عبر منصات التواصل الاجتماعي يأتي من خلال المداومة والدقة والالتزام.

 

 

 

 

 

مشاهير قطر |عبدالله الغافري

رجل أعمال قطري من مواليد 1992، وأحد نجوم وسائل التواصل الاجتماعي الذين برزوا خلال فترة قصيرة نسبياً، حيث لمع نجمه على تطبيق سناب شات ومنصة انستجرام كأحد المع الوجوه داخل قطر.“الغافري” الحاصل على شهادة في إدارة الأعمال من بريطانيا، يعتمد في منشوراته ولقاءاته على العنصر الكوميدي، الذي يراه، بالرغم من صعوبته، أفضل الطرق للوصول لقلوب وعقول متابعيه.

 

 

 

 

 

 

صابرين سعد مالك

من مواليد عام 1990 في هولندا، واشتهرت باسم “صابرين كات”، وتعد واحدة من النساء المؤثرات على وسائل التواصل الاجتماعي. “صابرين” تواصل العمل بدأب بمساعدة زوجها، لإطلاق مشروعها الجديد الخاص بتصميم وانتاج خط أزياء من ملابس السباحة للنساء المحجبات.

 

 

 

 

 

 

أسماء جابر الحمادي

تخرجت من كلية الإعلام جامعة قطر، وبدأت مسيرتها بإذاعة صوت الخليج، ثم انتقلت للعمل كمقدمة برامج في تلفزيون قطر، وحالياً على قناة الجزيرة الإخبارية.تعد أسماء الحمادي أحد الأسماء البارزة في مجال السوشيال ميديا، حيث يتابعها عشرات الآلاف من المتابعين.تقول “الحمادي”: “منذ أن قررت أن أدخل مجال الإعلام كانت رسالتي واضحة أن أنقل الرسالة بمصداقية بعيداً عن التزييف، وكذلك كان الهدف عندما تطوعت في الأعمال الإنسانية مع مؤسسة قطر الخيرية.”

 

 

 

 

 

 

مشاهير قطر |حنان محمد العمادي

أول مذيعة قطرية في التلفزيون، بدأت حياتها المهنية كمعلمة وقررت أن شغفها بالإعلام يجب أن يعدل مسارها المهني، وبالفعل نجحت في ذلك. تقدم برامج تناقش قضايا متعددة بنكهات محلية واقليمية وعالمية، من خلال استضافة الشخصيات الرائدة في مختلف المجالات، كما وجهت اهتمامها لوسائل التواصل الاجتماعي، وأصبح لها آلاف المتابعين لحساباتها.

 

 

 

 

 

 

عفراء المري

رائدة أعمال وخبيرة تجميل قطرية، تحظى بمتابعة مئات الآلاف على وسائل التواصل الاجتماعي.تتميز “عفراء المري” بأفكارها الإبداعية المبتكرة في عالم التجميل والموضة، كما تضطلع بعدد من المهام والأنشطة في المؤسسات والجمعيات الخيرية.

 

 

 

 

 

 

هديل غسان

كاتبة وناشطة تعيش في قطر، حاصلة على ماجستير في الأدب المقارن من معهد الدوحة للدراسات العليا.لـ “هديل” الكثير من الاهتمامات بالتنمية الثقافية، بالإضافة لتميزها في عرض المستجد في عالم المرأة بما في ذلك الصحة والموضة والتجميل.“هديل” لها العديد من الأنشطة الإنسانية والخيرية، وتحظى بمتابعة الآلاف على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

 

 

مشاهير قطر | ليدي عائشة

مدونة ورائدة أعمال وخبيرة تجميل قطرية، متخصصة في فنون المكياج ومستحضرات التجميل، وتعد واحدة من أكثر المؤثرين في موضوعات الموضة والجمال على وسائل التواصل الاجتماعي.استطاعت ليدي عائشة دخول أسواق مختلف دول الخليج والدول العربية من خلال شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل والإكسسوارات والعطور العالمية.

 

 

 

 

 

 

خديجة بن قنة

إعلامية جزائرية، ولدت عام 1965، وتخرجت من قسم الإذاعة والتلفزيون في معهد الإعلام بجامعة الجزائر، وتعمل كمذيعة ومقدمة برامج ومدربة في قناة الجزيرة الإخبارية.فازت “خديجة بن قنة” بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم في مجال الاعلام، كما أن لها مئات الآلاف من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

 

 

رانيا إبراهيم

شاعرة وإعلامية وكاتبة قطرية، تهتم بالعديد من المجالات والأنشطة، وقد برزت مؤخرا كإحدى رائدات الأعمال في مجال مستحضرات التجميل، وكل ما يتعلق بالموضة والجمال.كان لها السبق في تأسيس أول علامة تجارية قطرية لمنتجات التجميل والتي اشتهرت من خلال مجموعة من فرش وأدوات المكياج.لها الآلاف من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها واحدة من أبرز مدربي العناية بالبشرة وأساسيات المكياج.

 

 

 

 

 

 

سمر الأحمد

تعتبر واحدة من أبرز الشخصيات المؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي في قطر والدول العربية، بمتابعين يقدر عددهم بمئات الآلاف.تركز “سمر الأحمر”، على كل ما يتعلق بالمرأة، من مستحضرات التجميل، والأزياء، وخاصة العبايات.

 

 

 

 

 

 

مشاهير قطر | عبدالعزيز حمد النصر

إعلامي رياضي قطري من مواليد 1986، برع في تقديم الاستوديوهات التحليلية لمباريات كرة القدم، وله آلاف المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. “النصر” الذي يعد أحد الوجوه المميزة التي انضمت إلى شاشة “بي إن سبورت”، بدأ مشواره الاعلامي في عام ٢٠٠٥ بقسم الإعلام  ومن ثم انتقل إلى قناة قطر، وقناة الجزيرة الرياضية.

 

 

 

 

 

 

مشاهير قطر | وليد ماجد

مشاهير قطر
مشاهير قطر

لاعب بلياردو محترف ، وليد ماجد لاعب بلياردو قطري محترف ولد في دولة الكويت عام 1987.بدأ لعب البلياردو منذ المراحل المبكرة في سن 12 عام وشارك في أول مباراة كمحترف في عمر 15 عام، دائماُ ما كان لديه الشغف في هذه اللعبة والتحديات والمنافسة على مستوي عالٍ.

 

 

 

 

 

 

 

 

عبدالعزيز بن حسين العجمي

عبد العزيز العجمي، مصور و مخرج قطري، نجح في فرض اسمه بقوة في مجال التصوير الفوتوغرافي و صناعة الفيديوهات حتى أصبح من أبرز المصورين على الساحة القطرية.شارك العجمي في تغطية العديد من الأحداث الكبرى محلياً مستعيناً بخبرته الطويلة في هذا المجال، و احترافيته الكبيرة في إلتقاط أرقى الصور و أكثرها تكاملاً من ناحية المواصفات و المعايير، فأعمالُ عبد العزيز محط أنظار المتابعين و تفاعلهم على الدوام.

 

قدمنا لكم مشاهير قطر على مواقع التواصل الإجتماعي مع نبذة عنهم و صفحات التواصل الخاصة بهم و يسعدنا عرض المزيد من المشاهير لتتعرفوا عليهم عن قرب على موسوعة مشاهير قطر ويكي قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق