كأس العالم 2022 – أماكن سياحية في قطر

wiki qatar 5 نوفمبر 2022 , 19:05 آخر تحديث : نوفمبر 2022 , 02:19

كأس العالم في قطر 2022 بطولة دولية علي أرض عربية ، السؤال هنا ماذا يمكنك أن تفعل في قطر غير مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 ؟

في قطر يمكنكم فعل كثير من الأشياء الممتعة والشيقة غير مشاهدة مباريات كرة القدم لأن قطر دولة سياحية من أجمل دول العالم ويوجد فيها كثير من الأماكن الترفيهية ( العشاء في أفخم مطاعم العالم ، الجلوس علي أفخم الكافيهات العالمية ، الذهاب للتسوق في أكبر متاجر وبراندات عالمية ، زيارة معالم أثرية قديمة في قطر ) كثير من الأشياء يمكنكم فعلها غير مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في قطر – أماكن سياحية في قطر.

مونديال كأس العالم 2022 في قطر

أماكن سياحية في قطر

أماكن سياحية في قطر – مطعم ينصح بتجربتة في قطر

يوجد العديد من المطاعم الفخمة في قطر تقدم أنواع اطعام بكافة طرق العالم المختلفة ، يعود ذلك في تعدد الجنسيات داخل دولة قطر مما أدي إلي اختلاف الثقافات في إعداد الطعام.

مطعم قصر الياسمين

يحتل قصر الياسمين أرقى بقعة في اللؤلؤة ، في هذا الفضاء الفخم ، يندمج الماضي مع المطبخ الحالي والتقليدي وتبرزه العمارة العربية الأصيلة ، تم تخيله لاستحضار ذكريات الروعة الفخمة القديمة ، فإن براعة قصر ياسمين تكمن في تجارب تناول الطعام الأربعة ، مما يجعله مجمع المطاعم الوحيد متعدد الموضوعات في الدوحة.

قصر الياسمين مستوحى من الثقافات والحضارات العربية. يقدم مزيجًا رائعًا من الأطباق الأندلسية والشامية والمستوحاة من قطر ، والتي تدور حول شغف الياسمين – في الواقع ، إذا كنت تقدر الياسمين المتواضع والمنشط ، فستجد هذه التجربة التي تفتح لك عالماً جديداً بالكامل.

أماكن سياحية في قطر – كافيه ينصح بتجربته في قطر

يوجد آيضا العديد من الكافيهات ذات الذوق الرفيع في قطر تتميز بالهدوء والاسترخاء النفسي لقضاء وقت ممتع مع ذاتك او لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 ، سوف ننصحكم بتجربة كافية رائع جدآ جدآ.

Fleurs et Café

يقع مفهوم Fleurs et Café الفريد للأناقة والهدوء في قلب لؤلؤة قطر ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة منتقاة بعناية من القهوة والشاي والمعجنات بينما تحيط بهم الزهور الجميلة في انتظار الترتيبات المختارة.

يقدم مقهى Fleurs et Café أعلى جودة من القهوة الإيطالية والشاي الفرنسي ، مع خلطات الأزهار الحصرية مثل Lavender أو Rose Café Latte ، ويقدم جنبًا إلى جنب مع الحلويات الطازجة والمالحة. تشمل الحلويات الحصرية من فندق دبليو الدوحة كرواسون الورد وكعك العسل مع شراب الورد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *