بروفايل مدرسة قطر الدولية

wiki qatar 6 نوفمبر 2022 , 13:53 آخر تحديث : نوفمبر 2022 , 22:18

[1] – Qatar International School اسم المدرسة كافي لكي ينقل لكم أنها من أفخم وأكبر المدارس الموجودة في قطر ، هي واحدة من أوائل المدارس البريطانية الدولية في دولة قطر ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن Qatar International School أكمل قراءة المقال.

عن Qatar International School – مدرسة قطر الدولية

تأسست QIS من قبل الشيخ علي بن أحمد بن ثاني آل ثاني والمديرة الأولى ، السيدة جويس جريفين ، في عام 1977 ، مما جعلنا واحدة من أوائل المدارس البريطانية الدولية في قطر.

منذ ذلك الحين ، تغير ونمت بشكل كبير – بما في ذلك الانتقال إلى موقعها الحالي في الدفنة في عام 2001. في الواقع ، منذ بدايات صغيرة جدًا منذ ما يقرب من 50 عامًا ، نمت QIS الآن لتصبح واحدة من أكبر المدارس وأكثرها شهرة في البلاد ، مع حوالي 2000 طالب في الدور ، في عام 2015 ، حصلت المدرسة على أعلى تصنيف ممكن من برنامج اعتماد المدارس الوطنية القطرية ، عند تفتيشها من قبل وزارة التعليم والتعليم العالي في البلاد.

في نفس العام ، أصبحت QIS أول مدرسة في العالم تحصل على اعتماد مجلس المدارس الدولية (CIS) من خلال عملية المسار السريع الجديدة للمدارس المتميزة. تضمن تقرير رابطة الدول المستقلة النهائي أكثر من 100 توصية فردية ويساعد في جعلنا واحدة من أكثر المؤسسات التعليمية شهرة في المنطقة.

أصبحت QIS مؤخرًا المدرسة الوحيدة في الشرق الأوسط المعتمدة لتقديم دورات OLEVI التدريبية مباشرة من المملكة المتحدة ، مثل برنامج المعلم المتميز. تتعاون المدرسة أيضًا مع العديد من مزودي التدريب المشهورين عالميًا لضمان أفضل الممارسات المتطورة. نحن فخورون بالقول إن التدريب الجيد للموظفين هو جزء من ثقافة QIS.

رؤية Qatar International School – مدرسة قطر الدولية

من خلال التعليم والتعلم عالي الجودة ، سوف تؤسس نفسها في قلب المجتمع القطري محليًا ووطنًا ودوليًا ، سيتم تكريم QIS لعملها الممتاز في جميع مجالات التعليم الدولي ولتركيزها على “التعلم يأتي أولاً” ، كل من ينتمي إلى QIS هو متعلم. الاختلاف الوحيد هو المكان الذي يوجد فيه كل واحد منا في رحلة التعلم. من أجل تحقيق ذلك

تسعي المدرسة جاهدة لتصبح 

  • مزود تعليم متميز وملهم حيث سيتم تحدي كل متعلم وإعطائه الفرصة للازدهار والتطور بما يتجاوز إمكاناته. سيطمح جميع المتعلمين إلى التميز ، وبذلك سيتم دعمهم بشكل كامل من قبل مدرسة تخدم بشكل خلاق جميع الاحتياجات والقدرات.
  •   مدرسة آمنة ومهتمة وآمنة حيث يهم كل شخص. سنكون معروفين بالطبيعة المتميزة لرعايتنا وتوجيهنا ودعمنا للموظفين والطلاب وأولياء الأمور. سيكون الإرشاد الجيد والتدريب متاحين للجميع ، مما يدعم استثمارنا في الأفراد وتنميتهم الشخصية.

وظائف شاغرة في مدرسة قطر الدولية

إذا كنت تبحث عن مسار مهني متميز في إحدي مدارس قطر الرائدة لن تجد فرصة أفضل من Qatar International School – مدرسة قطر الدولية ، فقط ما عليك هو الدخول هنا والبحث عن فرصة عمل مميزة لكم.

موقع المدرسة بالخريطة

تواصل بإدارة المدرسة

  • عنوان المدرسة – شارع الأمم المتحدة ، الدفنة ، الدوحة – قطر
  • رقم الهاتف الخاص بالمدرسة+974 4483 3456
  • البريد الإلكتروني للمدرسةinfo@qis.org
  • [2]

كافة المعلومات والتفاصيل ومصدر المعلومات عن مدرسة قطر الدولية قد اشتمله مقالنا ،، شاركونا في التعليقات كم تحصل مدرسة قطر الدولية من تقييم لمساعدة الاخرين في البحث عن أفضل تجربة داخل مدرسة قطر الدولية.

أسئلة شائعة
  • ما يميز Qatar International School عن غيرها ؟

    مدرسة قطر الدولية يديرها بالكامل محترفون بريطانيون ، يسعون جاهدين للحفاظ على أعلى معايير نظام تعليم اللغة الإنجليزية الحالي

  • هل يوجد خاصية الدفع عبر الانترنت ؟

    نعم وذلك من خلال موقع المدرسة الإلكتروني.

المراجع
  1. بروفايل مدرسة قطر الدولية
  2. الموقع الرسمي للمدرسةhttps://www.qisweb.qis.org/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *