بروفايل شركة التيسير للخدمات الأمنية في قطر

wiki qatar 7 نوفمبر 2022 , 16:55

تأسست شركة التيسير للخدمات الأمنية في قطر – Teyseer Security Services في عام 2011 ولكنها بدأت عملياتها الأولى كقسم من شركة تيسير للخدمات مع شركة شيودا من خلال توفير خدمات الحراسة الأمنية ومكافحة الحرائق لموقع المشروع ومرافق الإقامة في راس لفان لدعم مشروع مصنع الغاز الطبيعي المسال في قطر ، سوف تتعرف حالا عن معلومات مهمة حول الشركة.

عن شركة التيسير للخدمات الأمنية في قطر

التيسير للأمن هي شركة قطرية ، عضو في مجموعة شركات التيسير. تأسست Teyseer Security في عام 2011 ، وتطورت بسرعة لتصبح شركة أمنية رائدة من خلال توفير حلول أمنية ذكية تجمع بين الموظفين المحترفين وحراس الأمن مع أحدث التقنيات.

لديها بصمة وطنية من العقود عبر مجموعة واسعة من المنظمات العميلة في كل من القطاعين العام والخاص. وتشمل هذه المؤسسات التجارية والرعاية الصحية والنفط والغاز والتعليم ، يوضح هذا تنوع القطاعات والعقود التي نشارك فيها ، حيث نجحنا في نشر شبكتنا من المتخصصين لدعم العمليات في جميع أنحاء دولة قطر.

مهمة ورؤية شركة التيسير

إنها المهمة الأولى لـ Teyseer Security لحماية والحفاظ على بيئة خالية من المخاطر لعملائها وأصولهم ، سواء كانوا موظفين أو موظفين ، تسعى جاهدة لتطبيق نهج شامل مع تغطية منهجية الكشف عن التهديدات والوقاية والاستجابة المصممة خصيصًا للبيئة الخاصة لعملائنا.

تتمثل مهمتها النهائية في Teyseer Security في تطوير مهنيين أمنيين ذوي مهارات عالية ، وأدوات تقييم مخاطر وسلامة حادة ، وخطط شاملة لإدارة الأمن ، ومنهجيات فعالة للوقاية والاستجابة مكرسة لضمان استمرارية الأعمال لكل صناعة نخدمها في تعاون متكامل مع السلطات والقطاع الخاص. حفلات.

خدمات الشركة

كيفية الحصول علي وظيفة شاغرة في الشركة ؟

الحصول علي وظيفة شاغرة داخل شركة شركة التيسير للخدمات الأمنية في قطر – Teyseer Security Services ليس بأمر صعب ، عملية سهلة من خلال الدخول عبر رابط مباشر من هنا وتقديم ملفك الشخصي ، أو خلال قسم التوظيف في موقع الشركىة الرسمي من هنا.

موقع شركة التيسير للخدمات الأمنية بالخريطة

 تواصل بإدارة الشركة

  • العنوان – Building No. 4, 2nd FloorAl Amir Street 251, Fareej Al Nasr Midmac Roundabout, Salwa & Shamal, الدوحة، قطر
  • رقم الهاتف+974 4413 9111
  • البريد الإلكتروني للشركة –  contact@teyseer-security.com
  • [1]

أخبرونا في التعليقات كم يحصد من تقييم بروفايل شركة التيسير للخدمات الأمنية في قطر.

المراجع
  1. موقع الشركة الرسميhttps://www.teyseer-security.com/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *