بروفايل شركة قطر لصناعة الزجاج ( QGI )

wiki qatar 7 نوفمبر 2022 , 14:24

تأسست شركة قطر لصناعة الزجاج QGI في عام 2007 لضمان توفير إمدادات ثابتة من الزجاج عالي الجودة وعالي الأداء الذي يلبي الاحتياجات المتزايدة بسرعة لصناعة التصميم والبناء في قطر ، كافة المعلومات المفيدة فقط عن شركة قطر لصناعة الزجاج

نبذة عن شركة قطر لصناعة الزجاج

تتمثل مهمة الشركة في تزويد المهندسين المعماريين القطريين وصناعات البناء والتصنيع بمنتجات زجاجية متطورة وعالية الأداء تتوافق مع معايير الجودة والسلامة الدولية ، إلى جانب المرونة وجدول التسليم لتلبية الاحتياجات المحلية التي تقتصر على التصنيع والمعالجة المحلية ويمكن أن تقدم خدمات الدعم.

لتلبية هذه المعايير القوية ، أنشأت QGI منشأة إنتاج ذات معايير دولية ، تتميز بأحدث المعدات من القادة المعنيين في مجالات معالجة الزجاج والتقسية والزجاج المزدوج. يعمل في هذه المنشأة الجديدة إدارة مؤهلة تأهيلا عاليا وفنيون من ذوي الخبرة ، وتتمتع بقدرة معالجة كبيرة قادرة على تلبية النمو الحالي السريع والطلب المتوقع على الزجاج من قبل المشاريع الكبرى والمباني التجارية والسكنية في قطر لعدة سنوات قادمة.

توفر أحدث آليات شركة QGI للمهندسين المعماريين مجموعة من الزجاج المتقدم تقنيًا وجماليًا لتلبية احتياجات التصميمات الحديثة ومعايير الأداء العالي ، مما يجعل رؤى المهندسين المعماريين حقيقة واقعة.

مصنع ( شركة قطر لصناعة الزجاج )

يقع المصنع الذي تبلغ مساحته 4000 متر مربع في شارع 53 بالمنطقة الصناعية والذي يضم أحدث الأجهزة والمعدات والبرامج التي تصل قيمتها إلى 50 مليون ريال قطري وتبلغ طاقته الإنتاجية 600 ألف ريال قطري. م 2 سنويا.

علاوة على ذلك ، يتم دعم الآلات والمعدات بشكل جيد من قبل المديرين المؤهلين وذوي الخبرة والفنيين والمشرفين والمساعدين وما إلى ذلك لإخراج منتجات ذات جودة استثنائية معتمدة من قبل المعايير الدولية.

مهمة ورؤية شركة قطر لصناعة الزجاج

تتمثل مهمة QGI في جعل رؤية المهندسين المعماريين حقيقة واقعة من خلال تزويدهم بمنتجات زجاجية متطورة عالية الأداء تتوافق مع معايير السلامة والجودة الدولية.

  • تلتزم QGI بضمان تصنيع جميع منتجاتنا وتزويدها بما يرضي العملاء بالكامل من خلال تنفيذ إجراءات صارمة لمراقبة الجودة.
  • تدرك QGI الحاجة إلى ضمانات الجودة خلال جميع مراحل عملية التصنيع والتسليم ويجب أن تلتزم بها لتتجاوز توقعات عملائنا.
  • تصفيح الزجاج عن طريق الأوتوكلاف.
  • زجاج مقسى منحني.
  • اختبار امتصاص الحرارة.
  • فحص الحرير.
  • تعبئة الغاز للوحدات الزجاجية المزدوجة.

موقع شركة قطر لصناعة الزجاج بالخريطة

وظائف شاغرة في الشركة

إذا كنت تبحث عن [1] في إحدي شركات قطر الرائدة لن تجد فرصة أفضل من شركة قطر لصناعة الزجاج ، فقط ما عليك هو الدخول هنا والبحث عن فرصة عمل مميزة لكم.

تواصل بإدارة الشركة

  • العنوان – الريان، قطر
  • رقم الهاتف+974 4460 5522
  • البريد الإلكتروني للشركةinfo@qatarglass.com
  • [2]

كافة المعلومات والتفاصيل ومصدر المعلومات عن شركة قطر لصناعة الزجاج قد اشتمله مقالنا ،، شاركونا في التعليقات كم تحصل شركة قطر لصناعة الزجاج من تقييم لمساعدة الاخرين في البحث عن أفضل تجربة داخل شركة قطر لصناعة الزجاج.

أسئلة شائعة
  • ما يميز شركة قطر لصناعة الزجاج عن غيرها من الشركات ؟

    تتميز بضمان توفير إمدادات ثابتة من الزجاج عالي الجودة وعالي الأداء الذي يلبي الاحتياجات المتزايدة بسرعة لصناعة التصميم والبناء في قطر.

المراجع
  1. مسار مهني متميز
  2. الموقع الرسمي للشركةhttps://www.qatarglass.com/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *