بروفايل مصنع معماري قطر للزجاج

wiki qatar 7 نوفمبر 2022 , 13:55 آخر تحديث : نوفمبر 2022 , 14:50

مصنع معماري قطر للزجاج هو بمثابة شركة كبرى رائدة في مجال صناعة الأبواب والنوافذ العازلة في قطر والشرق الأوسط، تأسست عام 2007. وتعتبر معماري قطــر الشركة الوحيـــدة فـي قطر التي التي تقدم [1] على البروفايل ، هيا نذهب لنأخذ جولة داخل بروفايل شركة ومصنع معماري قطر للزجاج.

بروفايل مصنع معماري قطر للزجاج

معماري قطر لأبواب ونوافذ يو بي في سي، شركة قطرية رائدة في مجال صناعة أبواب ونوافذ يو بي في سي العازلة على مستوى قطر والشرق الأوسط ، تأسست معماري قطر عام 2007، وتمتلك اليوم واحد من أحدث المصانع في المنطقة، يوفر منتجات عالية الجودة والدقة.

تتميز الشركة بتوفير مقطع “بروفايل” بمواصفات خاصة لها حصرًا. مع ضمان مدى الحياة، وصيانة مجانية ل5 سنوات ، إلى جانب العديد من المنتجات الرائعة مثل شبك الحشرات وشيش الحصيرة والشاورات والمطابخ.

تتميز منتجات يو بي في سي من معماري قطر بتوفير العزل الحراري والصوتي. بالإضافة الى مقاومتها لعوامل الطقس، والإحكام المغلق الذي يمنع تسرب الماء والغبار والحشرات ، معماري قطر يو بي في سي عضو في مجلس قطر للمباني الخضراء منذ تأسسيه ، وجميع الخامات المستخدمة مطابقة للمواصفات التي تتطلبها عضوية المجلس.

لماذا يتيمز مصنع معماري قطر ؟

منتج مخصص للعملاء فقط

مقطع “بروفايل“ اليو بي في سي المستخدم في النوافذ والأبواب العازلة، يُصنع بمواصفات فنية خصيصا لشركة معماري قطر فقط. لذا نقدم عليه ضمان مدى الحياة، وصيانة مجانية ل5 سنوات، وهو متوفر حتى طول 7 سم.

أبواب ونوافذ عازلة تمامًا

نحن نضمن لك أن أبواب ونوافذ يو بي في سي من معماري قطر ستعزل الصوت والحرارة تمامًا وتمنع أي تسرب للماء، بفضل تقنية تصنيعها المتقدمة، ودقة تركيبها. أنت بأمانِ تام معنا.

زجاج متين

مع نوافذ أو أبواب يو بي في سي أو غرف الحديقة الزجاجية، أو السقف الزجاجي، نستخدم زجاج متين للغاية. يمكن طلبه بسمك مفرد أو مزدوج أو ثلاثي حسب مكان تركيبه واحتياجاتك.

الحداثة والعصرية

معماري قطر يوفر منتجاته (أبواب ونوافذ يو بي في سي والمطابخ والشاورات والزجاج) بتصاميم عصرية وألوان عديدة تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات. نطور باستمرار قائمة التصاميم والألوان لتجد طلبك تمامًا.

فريق فني متخصص بخبرة عالية

لدى معماري قطر فريق فني متخصص ومدُرب على أعلى مستوى لاختيار الشكل وطريقة الفتح والصيانة والتركيب إضافة إلى التفصيل. نحن نضمن لك الحصول على أفضل نوافذ وأبواب يو بي في سي في قطر.

عروض مميزة في المصنع

يقدم مصنع معماري قطر للزجاج [2] ، من هنا يمكنكم ملئ بيانتكم وطلب منتج والحصول علي عرض مميز للغاية.

موقع معماري قطر بالخريطة

تواصل بإدارة مصنع معماري قطر

  • العنوان – طريق سلوي , الدوحة, قطر.
  • رقم الهاتف – +974 5592 3500
  • البريد الإلكتروني لطلب منتج أو للتقديم في وظيفةinfo@mimariqatar.com
  • [3]

هل أعجبتكم طريقتنا في توضيح بيانات بروفايل مصنع وشركة معماري قطر للزجاج ؟ ،، هل أعجبتكم الجولة ؟ ،، شاركونا الرأي كم نصيب مصنع معماري قطر للزجاج في قطر من تقييم ،، ننشر لكم كل ما هو جديد وحصري في قطر.

أسئلة شائعة
  • هل يوجد قابلية لطلب منتج عبر الإنترنت ؟

    نعم , برابط مباشر خلال الدخول عبر عروض مصنع معماري قطر للزجاج موضح لكم في مقالنا.

  • هل يوجد ضمان علي منتجات مصنع معماري قطر للزجاج ؟

    نعم , يوجد ضمان للعملاء علي جميع منتجات المصنع مدي الحياة.

المراجع
  1. ضماناً مدى الحياة
  2. عروض مميزة للعملاء كل يوم تقريبآ
  3. الموقع الرسمي للمصنعhttp://www.mimariqatar.com/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *