بروفايل شركة الفرقان للسياحة والسفر في قطر

wiki qatar 8 نوفمبر 2022 , 16:23 آخر تحديث : نوفمبر 2022 , 18:55

شركة الفرقان للسياحة والسفر في قطر – Alfurquan Travel and tours هي جزء من AAL-UMARA Group وتعد من أكبر المجموعات التجارية ذات الأكثر نشاطا وتوسعا في قطر ، دعونا نستكشف معآ بروفايل شركة الفرقان للسياحة والسفر في قطر من الداخل.

بروفايل AAL-UMARA Group

مجموعة AAL UMARA هي شركة أنشطة متنوعة متجذرة بعمق في قطر ، مع تراث طويل وناجح ، تركز على بناء القيمة وتحقيق النجاح ، تعمل مع شركاء محليين ودوليين ، لضمان الجودة.

بعد تجربة غنية بالنجاح في السوق القطري ، واصلت الاستثمار في أعمالها الحالية بالإضافة إلى التوسع في مجموعة من القطاعات الواعدة الجديدة في السوق المحلية وكذلك المنطقة ، تدرك مجموعة الأمراء القابضة أهمية الحفاظ على تراثها وأساسياته ، وبالتالي تتفهم وتحترم خصوصية المجتمعات التي تعمل فيها.

بروفايل شركة الفرقان للسياحة

شركة الفرقان للسفر والسياحة هي نتيجة لأكثر من 15 عامًا من الخبرة في قطر في خدمة العملاء المحليين والدوليين فريق من المهنيين ذوي الخبرة المهنية الكبيرة في التخطيط والتنظيم وخدمات ما بعد البيع ، ويتحدثون لغات مختلفة الإنجليزية والعربية والفلبينية والهند .

ومتاح للاستماع إلى مزايا احتياجاتك ، مع الردود في نفس اليوم ، تقدم شركة الفرقان للسفر والسياحة مجموعة من المنتجات الجذابة والمتنوعة. بالإضافة إلى الجولات والتنقلات

مهمة ورؤية شركة الفرقان للسياحة

لمواكبة عصر العولمة والتكنولوجيا ، قامت الشركة بابتكار وإنشاء وتقديم خدمات البوابة الإلكترونية الخاصة بها والتي من شأنها تسهيل احتياجات ومتطلبات العملاء .

شركة الفرقان للسياحة هي [1]رائدة في أنشطتها في قطر ، فهي في سعي دائم للحداثة وتتطلع إلى الأمام للابتكار وإرضاء عملائها من خلال إدخال أحدث التقنيات والجودة على منتجاتها وخدماتها لتكون دائمًا الخيار الأول في الأسواق المحلية والدولية.

خدمات شركة الفرقان للسياحة

بروفايل شركة الفرقان

  • خدمات الحجز والتذاكر على جميع شركات الطيران وجميع دول العالم.
  • خدمات حجز فنادق خمس نجوم فى جميع انحاء العالم.
  • خدمات تأجير السيارات السياحية في جميع دول العالم.
  • تقدم برامج سياحة فريدة تشمل زيارة الأماكن الأثرية والتراثية والدينية وتأمين جميع الخدمات (النقل – الإسكان – برامج التغذية).

الوظائف الحالية في بروفايل شركة الفرقان

لتواصل وإرسال سيرتكم الذاتية المحدثة إلي إدارة شركة الفرقان للسياحة والحصول علي فرصة عمل مميزة برواتب خرافي ومميزات شاغرة ، من هنا.

موقع شركة الفرقان للسياحة في قطر بالخريطة

وسائل التواصل في بروفايل شركة الفرقان

شركة الفرقان للسياحة والسفر تقدم أفضل الخدمات للعملاء المحليين والدوليين ، بكفاءة وأنشطة تشمل – توفير فنادق خمس نجوم بمكة المكرمة والمدينة المنورة للعمرة والحج ، بادر في حجز رحلتك بأسعار تنافسية.

المراجع
  1. شركة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *