بروفايل شركة ديكورنا – Decorna في قطر

wiki qatar 8 نوفمبر 2022 , 19:47

شركة ديكورنا – Decorna في قطر استوديو للتصميم الداخلي والهندسة المعمارية مقره الدوحة متخصص في خلق تجربة تصميم غامرة للعملاء من مفهومهم ، تحكي تصميمات قصتك من خلال مساحاتك ، بروفايل شركة ديكورنا .

بروفايل شركة ديكورنا – Decorna في قطر

تجربة تصميم شاملة مع بداية لنهاية الخدمة المعمارية ، الشراكة مع محترفين من ميلانو ، المدينة التي يحصل فيها التصميم على أعلى زخم ، فإن Esperiri مخصصة لأولئك الذين يرغبون في تشكيل منزلهم المستقبلي بالإبداع الإيطالي والأثاث الإيطالي الفاخر.

يبدأ كل تعاون في التصميم باستشارة ، سواء كان ذلك اجتماعًا لمرة واحدة أو الخطوة الأولى في مشرو [1]كامل الخدمات. خلال هذه الاستشارة ، يتم تحديد قصتك ، إنها فرصة ممتعة لاكتشاف فهم أعمق لأهدافك وأذواقك واحتياجات التصميم الخاصة بك ، تحدد نطاق العمل والميزانية والجدول الزمني بعد الاستشارة ، تقدم نطاق المشروع وقائمة التوصيات وخطة العمل حتى يكون لديك فهم واضح ومخطط لما هو مطلوب لإكمال المشروع.

خدمات شركة ديكورنا – Decorna في قطر

تجعل المساحات عملية وأنيقة وفريدة من نوعها لكل نوع من أنواع المباني ، يهتم المصممون الداخليون في Decorna بمتطلبات المساحة الخاصة بك لاختيار العناصر الأساسية والزخرفية ملتزمون بجعل المساحات الداخلية عملية وآمنة وجميلة لمنزلك ، فريق التصميم والعرض المتطور لدي الشركة في خدمتك بالأفكار الإبداعية التي تضيف التألق إلى مساحاتك.

  • تصميم شامل وخبرة معمارية.
  • تصميم داخلي.
  • تصميمات استثنائية للمساحات الاستثنائية.

لا داعي للقلق بشأن تركيب الأرضيات والأسقف والقواطع والمفروشات عندما تكون مع [2]جميع خدمات البناء مثل الكابلات والأسلاك والاتصال بالإنترنت وترتيبات الاتصال للتأكد من أن كل عنصر في مساحتك يروي قصتك ، لديها الخبرة اللازمة للتعامل مع عملية جعل مساحة داخلية مناسبة من جميع الجوانب ، يتم تنفيذ الأعمال الكهربائية والميكانيكية والديكور والتأثيث من قبل متخصصين موثوق بهم في المكان.

بروفايل شركة ديكورنا – Decorna بالخريطة

تواصل بإدارة شركة Decorna

  • العنوان – Lusail, Floor 25, office 2504، الدوحة، قطر
  • رقم الهاتف+974 6648 9251
  • البريد الإلكتروني للشركةm.gamal@docorna.com
  • [3]

في شركة ديكورنا مساحات تحكي قصتك ، تصاميم تذهب بك إلي عالم الخيال ولا تعود بك إلي أرض الواقع مرة أخري ، أذواق رفيعة وجذابة.

المراجع
  1. ع تصميم
  2. Decorna
  3. موقع الشركة الرسميhttps://www.decorna.com/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *