أفضل كافيهات قطر – Fleurs et café

wiki qatar 9 نوفمبر 2022 , 20:37

Fleurs et café

Fleurs et café تأسس في عام 2015 ، مفهومًا جديدًا لمتجر بوتيك لبيع الزهور جنبًا إلى جنب مع مقهى – مما يخلق تجربة مختلفة تمامًا للعملاء في قطر , أفضل كافيهات قطر.

أفضل كافيهات قطر – Fleurs et café

يقدم [1]Fleurs et Café أعلى جودة من القهوة الإيطالية والشاي الفرنسي ، مع خلطات الأزهار الحصرية مثل Lavender أو Rose Café Latte ، ويقدم جنبًا إلى جنب مع الحلويات الطازجة والمالحة ، تشمل الحلويات الحصرية من فندق دبليو الدوحة كرواسون الورد وكعك العسل مع شراب الورد.

يقع مفهوم Fleurs et Café الفريد للأناقة والهدوء في قلب لؤلؤة قطر ، حيث يمكن لضيوفنا الاستمتاع بمجموعة منتقاة بعناية من القهوة والشاي والمعجنات بينما تحيط بهم الزهور الجميلة في انتظار الترتيبات المختارة.

يقدم للعملاء فرصة الجلوس وسط جمال الزهور النضرة وهم يتواصلون مع بعضهم البعض في مكان هادئ ومتطور ،. تخيل أنك تشرب Lavender Café Latte وأنت تشاهد ترتيب الأزهار المخصص الخاص بك قيد الإعداد – أصوات نافورة في الخلفية ورائحة المقاهي والمعجنات الطازجة التي تنطلق في الهواء.

يعد مقهى Fleurs et Café بائعًا للزهور ومعرضًا للزهور ، ويحتفل بجمال وأناقة الزهور والنباتات. لقد اخترنا بعناية الزهور الطازجة الحصرية المستوردة من هولندا لتلبية جميع الأذواق والمناسبات ، يمكن للعملاء شراء الزهور في الموقع , وبعد أن تختار تلك الباقة المثالية ، استرخ واسترخي مع أنواع القهوة والشاي والمعجنات الحصرية  ، كما يقدم خدمة التوصيل للمنازل للترتيبات المصممة خصيصًا لكل مناسبة.

رؤية Fleurs et Café

إن مقهى [2]ليس مجرد مقهى أو [3]لبيع الزهور ، حيث تتمثل الرؤية في تزويد العملاء بتجربة فريدة من نوعها تصممها حواسهم الخمس ، مهمة الكافية هي توفير هذه التجربة من خلال نهج احترافي يتضح في اهتمامها بالتفاصيل والحفاظ على مستوى عالٍ من الخدمة للعملاء والمجتمع .

لوكيشن Fleurs et café بالخريطة

صندوق التواصل بإدارة أفضل كافيهات قطر –  Fleurs et café

  • العنوان – Tower 25، La Croisette، Porto Arabia The Pearl Qatar
  • رقم الهاتف+974 7737 3739
  • البريد الإلكترونيinfo@fleursetcafe.com
  • [4]

 يقدم خدمة عملاء استثنائية تقوم على معاملة جميع العملاء بعناية واحترام، يقوم بتضمين الصدق والنزاهة والأخلاق في جميع الجوانب .

المراجع
  1. مقهى
  2. Fleurs et Café
  3. محل
  4. الموقع الرسمي للكافية للإطلاع علي المنيو وحجز طاولةhttp://www.fleursetcafe.com/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *