بروفايل مستشفى حمد العام في قطر

wiki qatar 9 نوفمبر 2022 , 14:26 آخر تحديث : نوفمبر 2022 , 14:27

بروفايل مستشفى حمد العام في دولة قطر ، مؤسسة حمد الطبية هي المزود الرئيسي للرعاية الصحية العامة في دولة قطر ، حيث تقدم الرعاية الأكثر أمانًا وفعالية ورأفة لكل مريض.

عن بروفايل مستشفى حمد العام

تدير مؤسسة حمد الطبية 12 مستشفى – تسعة مستشفيات متخصصة وثلاثة مستشفيات مجتمعية – بالإضافة إلى خدمة الإسعاف الوطنية وخدمات الرعاية المنزلية والسكنية ، في يناير 2016 ، حققت مؤسسة حمد الطبية تميزًا كبيرًا عندما أصبحت أول نظام رعاية صحية في جميع أنحاء العالم يتم اعتماد جميع مستشفياتها من قبل اللجنة المشتركة الدولية في إطار برنامج اعتماد المركز الطبي الأكاديمي. بالإضافة إلى ذلك ، حصلت خدمة الإسعاف الوطنية ، وخدمة الرعاية الصحية المنزلية ، وخدمة السكتات الدماغية ، والرعاية التلطيفية ، على هذا الاعتماد المرموق منذ عام 2011.
لتلبية احتياجات السكان الذين يتزايد عددهم بسرعة ، أعلنت مؤسسة حمد الطبية عن خطط طموحة لتوسيع طاقتها عبر شبكتها حتى عام 2030 ، وتشمل خطة التوسع هذه المستشفيات الثلاثة التي تم افتتاحها حديثًا في مدينة حمد بن خليفة الطبية والتي تضم معهد قطر لإعادة التأهيل ومركز الرعاية الإسعافية و [1]النسائية ، مركز العافية والبحوث.

كما أن سلسلة من المرافق ، بما في ذلك [2]حزم مبيريك العام (HMGH) في المنطقة الصناعية بالدوحة ومركز محاكاة التعليم المهني الواقع داخل مدينة حمد بن خليفة الطبية ، على وشك الانتهاء ، كما يتم وضع اللمسات الأخيرة على قسم الحوادث والطوارئ الجديد في مستشفى حمد العام والذي من المقرر افتتاحه في عام 2019.

مستشفيات حمد العام في قطر

  1. مستشفى الخور
  2. مستشفى الوكرة
  3. مركز الرعاية الإسعافية
  4. مركز الأمراض المعدية
  5. مستشفى حمد العام
  6. مستشفى حزم مبيريك العام
  7. مستشفى القلب
  8. NCCCR
  9. معهد قطر لإعادة التأهيل
  10. مستشفى الرميلة
  11. المستشفى الكوبي
  12. مركز صحة المرأة والأبحاث
  13. خدمة الاسعاف
  14. رعاية مستمرة
  15. مركز عناية للرعاية التخصصية
  16. معهد قطر للأيض
  17. مركز حمد للأسنان
  18. مكتب الشؤون الطبية الدولية
  19. خدمة الصحة العقلية
  20. التمريض
  21. مراكز طوارئ الأطفال
  22. قسم العلاج الطبيعي
  23. قطر لخدمات الدم
  24. تجميل الأنف وقاعدة الجمجمة و تجميل الوجه و الحساسية

الوظائف الشاغرة في بروفايل مستشفى حمد العام

سواء كنت مهتمًا بكونك طبيبًا أو مهندسًا أو محاسبًا أو سائقًا أو في أي مهنة أخرى تساهم في تحسين نوعية الحياة البشرية ، تشجعك على التفكير في مؤسسة حمد الطبية (HMC) في حياتك المهنية المستقبلية ، المزود الرائد للرعاية الصحية في قطر لأكثر من مليوني مواطن قطري وافد يعيشون ويعملون في قطر  , [3]

إذا كنت مهتم بالعمل في مؤسسة حمد الطبية في قطر , إليكم الوظائف الشاغرة والتقدم لها , من هنا.

لوكيشن مؤسسة حمد العام في قطر

 صندوق التواصل بروفايل مستشفي حمد

  • العنوان HAMAD GENERAL HOSPITAL، الدوحة، قطر
  • رقم الهاتف+974 4439 5777
  • البريد الإلكترونيcontactus@hamad.qa
  • [4]

مؤسسة حمد الطبية في قطر هي مؤسسة متنوعة ومثيرة مع أكثر من 90 جنسية مختلفة يعملون مع بعضهم , قلب واحد مع إختلاف الأشكال والألوان.

أسئلة شائعة
  • ما مدي خبرة مؤسسة حمد الطبية في قطر ؟

    تقود مؤسسة حمد الطبية تطوير أول نظام صحي أكاديمي في المنطقة - يجمع بين الأبحاث المبتكرة والتعليم من الدرجة الأولى والرعاية السريرية الممتازة - وهي ملتزمة ببناء إرث من الخبرة في مجال الرعاية الصحية في قطر. تتعاون مؤسسة حمد الطبية مع شركاء رئيسيين من الخبراء في قطر وخارجها ، بما في ذلك وايل كورنيل للطب-قطر ، ومعهد تحسين الرعاية الصحية وشركاء الرعاية الصحية في بوسطن.

المراجع
  1. المستشفيات
  2. مستشفى
  3. Hamad Medical Corporation
  4. الموقع الرسمي للمؤسسةhttps://www.hamad.qa/EN/Pages/default.aspx

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *