بروفايل شركة الجابر للحديد في قطر

wiki qatar 9 نوفمبر 2022 , 21:03

تأسست JSC في عام 1992 مع تاريخ قوي في تصميم وتصنيع وتركيب الصلب. على مدار الـ 25 عامًا الماضية ، تمكنت الشركة من تنويع أنشطتها لتلبية الطلب المتزايد على جودة أعمال الفولاذ الهيكلي , بروفايل شركة الجابر للحديد في قطر .

بروفايل شركة الجابر للحديد في قطر

شركة الجابر للصلب هي قسم من مجموعة الجابر تأسست عام 1992 ولديها الكثير من الأنشطة في جميع أعمال الصلب وخدمتها. لتلبية جودة الطلب المتزايد للسوق الوطنية والدولية. تهتم الإدارة العليا للشركة بتحسين التطوير وفقًا لمتطلبات التسويق الوطنية والدولية لجميع أنواع أعمال الهياكل الفولاذية بما في ذلك أعمال الهياكل الفولاذية سابقة الهندسة ، والمظلات الفولاذية ، والبوابات الفولاذية ، والدرابزين ، والدرابزين ، والسلالم الفولاذية ، والأبواب الفولاذية والأبواب الفولاذية الإطارات ، أعمال الشوايات ذات التصميم الحديث ، الستائر الدوارة ، أبراج خزانات المياه ، السلالم الفولاذية ، السفع الرملي ، الطلاء الكهربائي الساكن وملحقات الفولاذ.

خدمات و أعمال شركة الجابر للحديد في قطر

طورت الشركة قدراتها التصنيعية الحديثة لتلبي المعايير والمواصفات العالمية لمختلف أنواع الهياكل الفولاذية والمباني سابقة الهندسة وأعمال الصلب الأخرى والتي تشمل ما يلي

  1. حظائر الصلب.
  2. حظائر مواقف السيارات.
  3. بوابات حديدية.
  4. الدرابزين.
  5. الدرابزينات.
  6. سلم فولاذي.
  7. ابواب حديد.
  8. الهياكل الفولاذية.
  9. أعمال شواء بتصميم حديث.
  10. درفلة مصراع.
  11. برج خزان المياه.
  12. سلالم حديدية.

يتيح مصنع الجابر للصلب المجهز بالكامل تلبية احتياجات العملاء للحصول على هيكل فولاذي متين وبأسعار معقولة ومتعدد الاستخدامات. يُعزى أكثر من 90٪ من عبء العمل إلى تكرار العملاء – وهو دليل على التفاني في الجودة والسلامة والأداء. تفتخر [1]بقدرتها على الابتكار من خلال الفهم العميق لمتطلبات العملاء ورؤيتهم.

مهمة ورؤية شركة الجابر للحديد في قطر

أن نكون الشركة الرائدة في السوق العالمية للصلب من خلال توفير مفهوم التنويع العالمي من المواد الخام الفولاذية إلى المنتج النهائي لجزء البناء ، تعمل شركة الجابر للحديد مع الثقة والصدق والالتزام ، وتسعى جاهدة لتجاوز متطلبات الجودة لكل عميل مع تحدي أنفسنا دائمًا للتحسين ، في حالة مستقرة آمنة.

موقع شركة الجابر للحديد في قطر بالخريطة

وسائل الاتصال في شركة الجابر للحديد

  •  العنوان – new، الريان، قطر
  • رقم الهاتف+974 5550 6175
  • البريد الإلكترونيaljabersteel@jsc-qa.com
  • [2]

يسر شركة الجابر للحديد أن تتشرف يقدومك لطلب خدماتك ، الشركة على يقين من أنها سوف تلبي متطلبات مشروعك.

المراجع
  1. الشركة
  2. الموقع الإلكترونيhttp://jsc-qa.com/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *