بروفايل شركة آر سي المانع في قطر – RC Al Mana

wiki qatar 10 نوفمبر 2022 , 13:15

شركة آر سي المانع في قطر – AL MANA

تأسست [1] في عام 1998 وتصنف كمقاول ترخيص من الدرجة (أ) من قبل دولة قطر.

عن شركة آر سي المانع في قطر – RC Al Mana

في غضون عقدين من الزمن ، أصبحت الخيار الأول في البلاد لمجموعة واسعة من مشاريع البناء البارزة ، نتمتع بسمعة طيبة في تقديم مجموعة متنوعة من المشاريع في تشييد المباني المتوسطة والعالية الارتفاع والتطورات متعددة الاستخدامات.

تشمل هذه البناء والتجهيز مما يلي

  1. مشاريع سكنية.
  2. مكاتب الشركات.
  3. ضيافة.
  4. راحة.
  5. مولات.
  6. المستشفيات.
  7. مدينة ملاهي.
  8. مرافق رياضية وترفيهية.

لقد حققت مجموعة من المشاريع عالية الجودة من خلال دمج الحلول الهندسية المعقدة ذات المعايير الاستثنائية للمشاريع الكبيرة في كل من القطاعين العام والخاص هنا في قطر.

إن عملية التخطيط الاستراتيجي الممتازة لدينا هي مفتاح إنجازاتها ، مما يتيح الإنجاز الدقيق والناجح لجميع التطورات الرئيسية والخدمات الجاهزة للعلاء الكرام ، نتيجة لإدارة مشروعها ، فرق متنوعة داخل الشركة وحرفيون ذوو مهارات عالية .

مهمة ورؤية شركة RC Al Mana في قطر

بصفتها لاعبًا رئيسيًا موثوقًا به في قطاع البناء في قطر ، فإنها تهدف إلى توفير مجموعة متنوعة من المشاريع والخدمات ذات المستوى العالمي من خلال التطوير المستمر والعمل الجماعي. تسعى جاهدين نحو التحسين المستمر ونمو قدراتها كشركة.

بصفتها [2]الأكثر موثوقية في السوق –  ملتزمون بإرضاء العملاء التام  من خلال تسليم جميع المشاريع في الوقت المحدد وبجودة حسنة السمعة ، بالإضافة إلى الاستمرار في الاعتراف بالابتكار المتميز والخدمة والسلامة والجهود المستدامة.

من خلال فهم السوق وتشكيل الشراكات الصحيحة – هدفها المستمر هو الاعتراف دائمًا كمقاول رئيسي هنا في قطر ، تهدف إلى القيام بذلك من خلال رفع المعايير باستمرار في جميع جوانب البناء والتشييد.

تسعى جاهدين لنظل الشريك الأول من خلال الابتكار والخبرة والشغف الحقيقي لإرضاء العميل والتميز ، غرس الثقة مع شركائها لتقديم الأفضل باستمرار في كل مرة ، وستظل دائمًا في صميم هويتها.

وظائف شاغرة في RC Al Mana

فرص توظيف تلائم الجميع ، فقط ما عليك هو الدخول خلال الرابط التالي , من هنا , وتقديم سيرتكم الذاتية الحديثة وإنتظار الرد.

لويكشن شركة آر سي المانع بالخريطة

صندوق التواصل في شركة RC Al Mana

  • العنوان – RC AL MANA, D Ring Road, Building No.46, Zone No.42, Street No. 250، الدوحة، قطر
  • رقم الهاتف+974 4453 9888
  • البريد الإلكترونيinfo@rcalmana.com
  • [3]

تمثل استراتيجيات اشلركة في تعزيز مشاريعها باستمرار لتكون أكثر صداقة للبيئة وتحقيق بنية تحتية مستدامة للبناء تعود بالفائدة على البيئة في المجتمع القطري.

المراجع
  1. شركة آر سي المانع
  2. المقاول
  3. الموقع الإلكترونيhttp://www.rcalmana.com/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *