بروفايل مدرسة كومباس الدولية في قطر

wiki qatar 14 نوفمبر 2022 , 13:53

مدرسة كومباس الدولية في قطر

في مدرسة كومباس الدولية في قطر ترعى شغف الطلاب ومواهبهم ، آيضا المدرسين الملهمين ذوي الخبرة لهم الفضل في إستكشاف مواهب الطلاب , مدرسة كومباس الدولية.

حول مدرسة كومباس الدولية في قطر

افتتح الحريم الجامعي في الغرافة أبوابه رسميًا لاستقبال 17 طالبًا في عام 2006 ، لقد قطعنا شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين في عام 2010 ، استقبل الحرم الجامعي في مدينة خليفة طلابه الأوائل ، وبحلول عام 2013 ، كان 195 موظفًا يعلمون 1169 طفلاً عبر الموقعين.

في عام 2019 ، تم افتتاح حرم Themaid الذي تم بناؤه لهذا الغرض ، والذي يوفر بعضًا من أفضل المرافق المدرسية في قطر اليوم أصبحت المدرسة مجتمع نابض بالحياة يضم ما يقرب من 2000 طالب من أكثر من 80 دولة.

مهمة ورؤية مدرسة كومباس الدولية في قطر

في Compass ، يعمل نهجها الشخصي حقًا في التعلم على رعاية عواطف ومواهب واهتمامات طفلك ، تحتضن الابتكار من خلال مناهجها البريطانية والدولية المرموقة عالميًا ، وتقدم مسارات أكاديمية مخصصة ، وفرصًا فريدة من نوعها ، وشراكات عالمية فريدة من نوعها.

يتم تشجيع الإبداع والفضول من خلال برامج STEAM والفنون المسرحية ، ومنصة التعلم Global Campus الخاصة تضع العالم في متناول طفلك ، من خلال التعاون والاتصال ، يصبح طلابها مواطنين عالميين ويحصلون على نتائج رائعة ، والتي تنقلهم إلى أفضل الجامعات في العالم.

كيفية التقديم والقبول في المدرسة

  1. أول منفذ للاتصال بك هو فريق القبول لدينا. تواصل معهم عن طريق ملء نموذج الاستفسار أو الاتصال بنا أو إرسال بريد إلكتروني.
  2. سندعوك بعد ذلك لإلقاء نظرة حول حرمنا الجامعي – يمكنك إما زيارتنا شخصيًا أو الانضمام إلى جولة اكتشاف افتراضية مخصصة.
  3. سنتابع معك ، ونجيب على أي أسئلة ، ونتأكد من حصولك على جميع المعلومات التي تحتاجها. سنرشدك بعد ذلك خلال عملية القبول خطوة بخطوة.
  4. التقديم خلال رابط مباشر بضغطة واحدة , من هنا.

وظائف شاغرة في مدرسة كومباس الدولية في قطر

كومباس هو مجتمع مدرسي نابض بالحياة ينتشر في ثلاثة مواقع في الدوحة. ستحب العمل في بيئتها الدولية الداعمة ، والتي تضم الأطفال والأسر والمعلمين من أكثر من 80 دولة , من هنا.

لوكيشن المدرسة بالخريطة

تواصل بإدارة المدرسة

  • العنوان – Building: 34, 926 البيهقي، الدوحة، قطر
  • البريد الإلكترونيadmissions.cisd@nais.qa
  • [1]
  • رقم الهاتف –  +974 4034 9888

في المدرسة يتم تخصيص تجربة التعلم لكل طفل لضمان حصولهم على نتائج استثنائية ، يأخذهم هذا إلى أي مكان يريدون الذهاب إليه في الحياة – بما في ذلك أفضل الجامعات في العالم.

المراجع
  1. الموقع الرسمي للمدرسةhttps://www.nordangliaeducation.com/cis-doha

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *