ماذا تعرف عن أكاديمية إديسون الدولية في قطر ؟

wiki qatar 14 نوفمبر 2022 , 01:42

أكاديمية إديسون الدولية

أكاديمية إديسون الدولية – دحل الحمام (EIA-DH) هي مدرسة دولية خاصة بدأت في عام 2009 تحت اسم Kids Are Us والتي تم ترشيحها في عام 2012. في عام 2015.

حول أكاديمية إديسون الدولية

EIA-DH هي مدرسة ذات موقع جيد في منطقة تطوير بالقرب من مركزي الحزم والطوار ، وتطل على المدينة والمنطقة المحيطة بها. وهي منطقة في قطر قريبة من مناطق الجذب ومراكز التسوق الشهيرة وعلى مقربة من حديقة دحل الحمام.

المدرسة خارج الطريق الرئيسي مباشرة وقريبة من وسائل الراحة. إنه على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط المدينة والكورنيش. يصل معظم الأطفال بالسيارة أو بالحافلة المدرسية.

تتكون المدرسة من مبانٍ جيدة الصيانة والعديد من المناطق المظللة الخارجية ، تتوفر مواقف للسيارات في الجزء الأمامي والخلفي من المدرسة للموظفين وأولياء الأمور والزوار ، حافلات [1]تقف خلف المدرسة ، المدرسة بأكملها مؤمنة جيدًا بمحيط مغلق وحراس أمن عند البوابات ، إنها جذابة وآمنة مع العشب الصناعي الأخضر وأشرعة الظل ومعدات اللعب.

تعرف EIA-DH باسم مدرسة المناهج البريطانية ، حيث تستخدم إطار العمل التأسيسي للسنوات المبكرة لطلابها في السنوات الأولى ، والمنهج الوطني لإنجلترا لطلابها في المرحلة الابتدائية. يقوم بتدريس هذه المواد باللغة الإنجليزية ، كما يقدم المواد الثلاثة الإجبارية – اللغة العربية والدراسات الإسلامية وتاريخ قطر كما هو مطلوب من قبل وزارة التربية والتعليم العالي.

مهمة ورؤية أكاديمية إديسون الدولية

تفخر EIA-DH بنفسها لتنمية طلاب أقوياء وصحيين ومتعلمين ، تحتفل بتطور طلابها من خلال توفير تعليم رائد في السنوات المبكرة والابتدائية قائم على منهج بريطاني دولي ، نسعى لتعليم الطفل كله مع مراعاة الأسس الدينية والثقافية القوية لدولة قطر ، حتى يتمكن الطلاب من الوصول إلى إمكاناتهم الأكاديمية والشخصية.

يتم التأكيد على القيم المهمة مثل الانضباط والتزام الفريق والصدق والثقة والاحترام والإنصاف والمرونة طوال الرحلة التعليمية للطلاب ، تستمتع حقًا برؤية طلابها ينمون ويتطورون إلى مواطنين مطلعين وقادرين على البقاء واثقين من هويتهم ومن أين أتوا.

وظائف شاغرة في أكاديمية إديسون الدولية

لمعرفة الوظائف الشاغرة في أكاديمية إديسون الدولية القطرية , من هنا.

لوكيشن أكاديمية إديسون الدولية بالخريطة

كن علي تواصل مع أكاديمية إديسون الدولية

تركز هيئة التدريس والإدارة الدولية في الأكاديمية على جعل بيئة يمكن للطلاب الارتياح فيها آبضا تركز على تطوير المهارات اللازمة للنجاح في المنهج المقدم ، ولكن أيضًا في عالمنا المتغير باستمرار.

المراجع
  1. المدرسة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *